الموقع الرسمي
نادي الفيصلي السعودي

السباحة

لعبة السباحة

يهدف برنامج "النادي الفيصلي" في السباحة على التركيز على الجوانب التكنيكية والمهاراتية والتأهيلية في ميدان السباحة، دون أن ينسى الجوانب الفيزيولوجية والنفسية للاعبين ومن ثم سيساير الواقع العلمي والبيداغوجي. كما يهدف برنامج السباحة نشر رياضة السباحة في المجتمع وتقديم سباحين مميزين للمنافسة في البطولات على كافة الأصعدة.

اكاديمية الفيصلي للسباحة

طبقا لرؤية المملكة 2030، يهدف هذا البرنامج إلى تعليم النشء كيفية السباحة وتعليمهم المهارات الأساسية في السباحة وذلك بغرض اكسابهم الشعور بالأمن والمقدرة على التحرك في الماء في الاتجاه المطلوب، وذلك عن طريق تعليم القدرات والمهارات الأساسية التي تعد النشء فيما بعد للتخصص في نوع معين من السباحة. ومن ثم تهدف "أكاديمية الفيصلي للسباحة" إلى إعداد وتدريب سباحي المراحل السنية، فالاهتمام بالبراعم والتخطيط السليم لعملية إعدادهم وتدريبهم يعتبر وبحق ضمان للمستقبل القريب لهؤلاء السباحين الصغار.

 صممت "أكاديمية الفيصلي" برنامج السباحة بحيث يكون مساره تدرجي يتبعه كافة السباحين، ويبدأ هذا البرنامج من المبتدئين ويستمر تقدمه وصولاً إلى جلسات اللياقة.

الأعمار المستهدفة: لعبة السباحة من الألعاب التي تهتم بالأعمار الصغيرة والتي يبدئ العمل معها ويعد تعلم السباحة أمرا مهما للغاية للأطفال،

الأعمار من 5-7 سنوات تعليم المبادئ الأولية للنجاة من الغرق والحفاظ على الحياة

الأعمار من 8-10 سنوات تعليم مبادئ السباحة وتعليم انواع السباحة المختلفة.

الأعمار من 10 - لما فوق المشاركة في سباقات ويمكن المشاركة في بطولات للمستويات المتقدمة.

الاعمار المستهدفة: 5 -12 عام ميلادي

مدرب السباحة

أحمد خالد شاهين