الكاراتيه

لعبة الكاراتيه

يهدف برنامج "النادي الفيصلي" في الكاراتيه إلى تنمية المهارات الفنية وهي الدفاع عن النفس، وكسب الثقة بالنفس واحترام الأخرين، ورفع مستوى التفاعل مع الأخرين، وتجهيز اللاعب لاجتياز اختبارات الأحزمة. ونشر رياضة الكاراتيه للمجتمع وتقديم لاعبين مميزين بمهارات الدفاع عن النفس في البطولات على كافة الأصعدة.

اكاديمية الفيصلي للكاراتيه

يشمل ثلاث مستويات:

المستوى الثالث (جدد)

المستوى الثاني (متوسط)

المستوى الأول (متقدم)

ستبدأ الأكاديمية بتعليم أساسيات الكاراتيه مثل تعليم الوقوف الصحيح وألقاء التحية الخاصة باللعبة وتعليم 6 مهارات من الوقوف واتقانها بالإضافة إلى اتقان تمرين التحمل والتقوية (الوصول للحزام الأصفر) كيو 2. والبدء في تطوير المهارات السابقة وتعليم المهارة مع التحرك

والبدء بحفظ واتقان الكاتا الأولى (هيان شودان) وجزء من الكاتا الثانية (هيان نيدان) وتعليم بعض مهارات الأرجل (الوصول للحزام الأصفر) كيو 1. وتعليم مهارات متقدمة مركبة مع التحرك مهارات بالأيدي والأرجل والبدء في تعليم الكوموتية متقدم وحفظ الكاتا الثانية والثالثة والبدء في إشراك من تم تأهليه في منافسات على مستوى الأكاديمية (الوصول للحزام البرتقالي). وتطوير مهارات الكوموتية وإشراكه بمنافسات وديه لزيادة الاحتكاك وكسب الثقة وتطوير المهارات المتقدمة وحفظ الكاتا الرابعة (هيان نيدان) والوصول للحزام الأخضر.

الأعمار المستهدفة: 6-12 عام ميلادي

مدرب الكاراتيه

الكابتن تركي

مساعد المدرب الكاراتيه

عبدالرحمن الحبيب